الصين أفضل مضخة هواء هيجر في المبيعات
الصين أفضل سخان ماء Hygger في المبيعات
الصين أفضل حجر الهواء Hygger Aquarium في المبيعات
حول نا
Shenzhen Mago Trading Co., Ltd.

يتمتع Hygger بخبرة تزيد عن 10 سنوات في منتجات أحواض السمك التي تركز على حوض السمك ،

ضوء حوض السمك ، مضخة المياه ، الفلتر الداخلي ، فلتر العلبة ، مضخة الهواء ، السخان ، مصانع البلاستيك لأحواض السمك ، زخرفة الراتنج ، حصى الحوض ، شبكة السمك ، حجر الهواء ، منظف الحصى ، فرشاة المرشح ، الكرة الحيوية ، مرشح الإسفنج وهلم جرا.

لقد كنا بلا هوادة في السعي وراء التكنولوجيا الجديدة وجودة المنتج المتفوقة.احترام الفردية وإيلاء أهمية لمفهوم الأشخاص الذين يجعلون شركتنا تشكل ثقافة مؤسسة إبداعية وحرة ومفتوحة.الآن ، أصبحت علامتنا التجارية Hygger مشاركًا نشطًا ومروّجًا للبحث والتطوير والإنتاج في معدات تربية الأحياء المائية ، وهي لا تتمتع بسمعة جيدة فقط في السوق المحلية ، ويتم تصدير المنتجات أيضًا إلى الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وألمانيا ، إيطاليا وإسبانيا وغيرها من أكثر من 30 دولة ، والتي حازت على تقدير العديد من العملاء والمستهلكين.

 

نتوقع التطوير والتعاون مع الوكلاء المحليين حول العالم ، وتقديم خدمة أفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم في المستقبل القريب من خلال قنوات التوزيع.نحن نؤمن بأن منتجات Hygger ستخلق قيمة كبيرة لوكلائنا وموزعينا ووكلائنا وعملائنا النهائيين.

 

إيجابياتنا:

 

تم فحصها بدقة من اختيار المواد إلى الإنتاج والتعبئة ، والمنتجات المعتمدة مع CE و ROSH و TUV و FCC و UL و ETL و PSE. نظام إدارة السعر المعياري لأسعار التجزئة والجملة والوكالة الوحيدة. أي أسئلة حول المنتج يمكنك ترك رسالة على موقعنا الرسمي (www.hygger-online.com) ، سوف نقدم لك إجابة مرضية في غضون 24 ساعة. من أجل تقليل تكلفة إعلان العميل ، نقدم صور المنتج والملصقات ومقاطع الفيديو ودعم معلومات المنتج. وقت التسليم 5-7 أيام لمنتجات Hygger. معدل إرجاع Hygger قريب من الصفر.من أجل طمأنة العملاء ، فإننا نتبادل المنتج القديم بمنتج جديد إذا تم العثور على مشاكل الجودة بعد استلام المنتج. وجود وكيل حصري على أمازون ، وبعض الموزعين في أوروبا والولايات المتحدة وأماكن أخرى. سيتم تحديث المنتجات الجديدة ودخولها إلى السوق كل ثلاثة أشهر.

 

 

إخبارنا بالمناطق والبلدان التي لديك اهتمام بأن تكون تجارًا أو موزعين ، ونحن على استعداد لتقديم الخدمة لك.

اترك رسالة
كثير منتوج
الزبون من أي وقت مضى

أريد أن أقول أن منتجاتك جيدة للغاية. شكرا لك على كل اقتراحك ، وكذلك خدمة ما بعد البيع جيدة. -- أديلا

نحن نثق بجودة منتجاتك. دائما الأفضل. استمر في ذلك ، وسنقيم علاقة تجارية طويلة الأمد معك. -- تشارلي بينغهام

About Us
Shenzhen Mago Trading Co., Ltd.

Hygger has over 10 years experience of the aquarium products which focuses on fish tank,

Aquarium light, water pump, internal filter, canister filter, air pump, heater, aquarium plastic plants,resin decoration,aquarium gravel,fish net,air stone,gravel cleaner,filter brush,bio-ball, sponge filter and so on.

We have been unremitting in the pursuit of new technology and superior product quality . Respecting individuality and attaching importance to the concept of people which make our company form a creative, free and open enterprise culture. Now, Our Hygger brand has become an active participant and promoter of the R&D and production on aquaculture equipment.She not only has a good reputation in the domestic market , and the products are also exported to United States, Canada, United Kingdom, Germany, Italy,Spain and other more than 30 countries, which won the recognition of many customers and consumers.

 

We expect to develop and cooperate with local agents around the world, and more better serving the customers all over the world in the near future through distribution channels. We believe that our Hygger products will create great value for our dealers, distributors, agents and our end user customers.

 

Our advantages:

 

Thoroughly inspected from material selection to production and packaging,and the products certificated with CE, ROSH, TUV, FCC, UL, ETL and PSE. Normative price management system for the price of retail, wholesale and sole agency.  Any product questions you can leave a message on our official website (www.hygger-online.com),we will give you a satisfactory answer within 24 hours.  In order to reduce the cost of customer’s advertisement, we provide product pictures, posters ,videos and product information supports. Delivery time 5-7 days for Hygger products. The return rate of Hygger is close to zero. In order to reassure customers, we are exchanging the old product for a new one if quality problems are found after receiving the product. Having exclusive agent on amazon, and also some distributors in Europe,United States and other place. New products will be updated and come into market every three months.

 

 

Telling us the regions and countries that you have the interesting to be dealers or distributors,and we are ready to be of service for you.

Leave a Message
Customer Ever Said

I want to say that your products are very good. Thank you for all your suggestion, also good after sales service. -- Adela

We trust the quality of your products. It always the best. Keep this going, and we will establish a long-term trade relationship with you. -- Charlie Bingham